كود خصم جاب الإمارات انسخ الرمز (AA2) ووفر 10% على جميع المنتجات Gap Coupon Code UAE 2020

كود خصم جاب الإمارات انسخ الكود (AA2) خصم 10% على جميع المنتجات Gap Coupon Code UAE 2020 

كود خصم جاب Gap Coupon Codes :

كود خصم جاب Gap Coupon Codes فعال على جميع منتجات المعروضة على موقع جاب او تطبيق جاب، من الملابس النسائية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال ( جاب أطفال )، والأحذية والحقائب والإكسسوارات، تسوق باستخدام كوبون خصم جاب (AA2) لتحصل على خصم حقيقى على مشترياتك بالإضافة الى خصومات الموقع

عن متجر جاب GAP:

إذا كنت تبحث عن الأناقة والشياكة والإختلاف فى ملابسك عليك زيارة متجر جاب، حيث تعتبر شركة جاب من اضخم واكبر شركات عرض الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، فالمتجر يهتم بجميع الازياء والاكسسوارات الخاصة بالرجال أو النساء وايضا الاطفال بجميع الاعمار، حيث ان كثير من الناس يكون أول اهتمامهم جودة المنتج والجانب الآخر يهتم بسعر المنتج، ولكن في متجر جاب يجمع بين جودة المنتجات والأسعار حيث يعرض أزياء من أحدث صيحات الموضة ومن أشهر الماركات العالمية والتجارية بأقل الاسعار مقارنة بالمتاجر المنافسة الأخرى، وذلك لأنه يقوم بتقديم من حين لأخر عروض وخصومات على جميع المنتجات كما ايضا يقوم بتوفير اكواد خصم جاب وكوبونات خصم جاب Gap Coupon Codes, Gap Code Discount بالإضافة إلى قسائم الشراء الفعالة على السلع المتوفرة في جاب. 
متجر جاب يعمل على تقديم العديد من الخدمات والمميزات وذلك ليستطيع المنافسة على جذب أكبر عدد من المستهلكين وكسب ثقتهم وارضائهم فيقوم بتقديم خدمات الشحن المجانيه، والعديد من طرق الدفع المتوفرة، وخدمة عملاء مميزة للرد على جميع التساؤلات وحل جميع المشاكل التي تواجه عملاء جاب

كوبون خصم جاب Gap Code Discount :

يحرص متجر جاب على إرضاء جميع عملائها، لذلك يقوم بتوفير قسم خاص بالعروض والتخفيضات الهائلة على جميع منتجاتها بشكل مستمر، وذلك بأسعار تناسب الجميع حيث أنه يقوم بتوفير كود خصم جاب وكوبون خصم جاب الذي يعطي أكبر خصم على جميع الملابس المتوفرة بالموقع حيث يصل قيمة الخصم في كثير من الاوقات الى 80%، بالاضافه الى العروض والخصومات اليومية والأسبوعية التي يوفرها الموقع على تشكيلة كبيرة ومختارة من الأزياء الرجالية والنسائية والأطفال من أجود الخامات.
كما يوفر المتجر خدمات الشحن والتوصيل المجاني إلى عدد كبير من دول الخليج منها الكويت والإمارات، يمكنكم الحصول على هذه النسبه الكبيره من الخصم وذلك عند استخدام كود خصم جاب أو كوبون خصم جاب كل ما عليك هو نسخ كود الخصم (AA2) وإضافته في المكان  المخصص له عند الشراء.

طرق الدفع المتاحة في متجر جاب GAP:

يوفر متجر جاب العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الدفع حيث :
  • يمكنكم الدفع نقدًاعند استلام الطلبية.
  • الدفع بالبطاقات الائتمانية عن طريق الفيزا كارد والماستر كارد. 
  • الدفع عن طريق الباي بال الإلكتروني الخاص بك. 

أقسام متجر جاب GAP:

يتميز موقع جاب بأنه من اكبر مواقع تسوق الملابس حيث يوجد فية العديد من الاقسام كل قسم يحتوي علي المنتجات بأحدث التصاميم وآخر الصيحات لجميع أفراد العائلة.
ومن أفضل هذه الأقسام على متجر جاب:
قسم خاص بالنساء: يحتوي على فئة كبير من الملابس النسائيه لجميع المناسبات متوفرة باحدث صيحات الموضة كنزات، وفساتين، والجينز، والملابس الداخلية، والسراويل، وملابس بشعار جاب، وإكسسوارات جاب المختلفة وغيرها.
قسم خاص بالرجال: يضم تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية تشمل التي شيرتات، وتي شرتات بولو المميزة، والجينز، وقمصان جاب، والبناطيل، والملابس الداخلية، وملابس بشعار جاب الشعبية، والإكسسوارات الرجالية العصرية وغيرها.
قسم خاص بالاطفال ( جاب أطفال ) : تجد في هذا القسم العديد من التشكيلات المتنوعة والمختلفة من ملابس جاب للأطفال من مختلف الفئات العمرية ابتداءً من حديثي الولادة وحتى سن المشي من الملابس الرياضية، والفساتين، والبناطيل، والبيجامات، والملابس الداخلية وغيرها.
قسم خاص بالتنزيلات: هذا القسم يضم جميع الملابس التي يوجد عليها عروض وخصومات، سواء كانت للبنات والأولاد والرجال والنساء وغيرها هذه العروض دورية ومستمرة في جميع الأوقات.

مميزات موقع جاب GAP:

  • كود خصم جاب أو اكواد خصم جاب يقدم هذا المتجر العديد منها، حيث تصل هذه الخصومات التى يقدمها المتجر الى 50% وتصل الى 80% فى المناسبات مثل الجمعة البيضاء، هذه الكوبونات واكواد الخصم مفعالة وسارية على جميع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال وايضاً على جميع الاكسسوارات كل هذا لجميع الزوار.  
  • يتمتع المتجر بتصميم بسيط وواجهة استخدام يسهل التعامل معها، إضافة إلى الجودة العالية التي أكسبت الموقع شهرة واسعة كما أنه يمكنك الاستعانة به لشراء الهدايا المميزه.
  • يوفر موقع جاب خدمة عملاء سريعة ومميزة للرد على استفسارات العملاء المختلفة، وحل المشكلات التي قد تواجههم.
  • يقدم موقع جاب خدمات الشحن والتوصيل بشكل مجاني،ولكن مدة الشحن تختلف من دولة إلى أخرى، حيث يوجد عمليات توصيل تتم في نفس اليوم في بعض المناطق القريبة.
  • يوفر المتجر وسائل مختلفة للدفع منها الدفع عند الإستلام، أو الدفع عن طريق حساب باي بال الإلكتروني، أو عن طريق البطاقات الإئتمانية .
  • يتيح المتجر ارجاع واستبدال المنتجات بشكل مجاني خلال 30 يوم من تاريخ إستلام الطلبية، بشرط وجود المنتج في الغلاف الأصلي وعدم إستخدامه .
  • يدعم موقع جاب اللغة العربية واللغة الإنجليزية لسهولة البحث والتسوق داخل الموقع.

كيفية التسوق والشراء من جاب واستخدام كود خصم جاب GAP:

  1. قم بزيارة موقع جاب.
  2. قسم بتصفح اقسام الموقع واختيار القسم الذي تريده، وتصفح منتجاتها.
  3. قم بالضغط على المنتجات الذي ترغب فيها، وإضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك.
  4. قم بالضغط على حقيبة التسوق للتأكيد على المنتج واختيار المقاس، والكمية، واللون.
  5. ثمّ انتقل إلى إكمال عملية الدفع.
  6. استخدم كود خصم جاب (AA1) أو كوبون خصم جاب (AA2) للإستمتاع بخصم إضافى على مشترياتك.
  7. الصق كود خصم جاب في الخانة المخصّصة له.
  8. اضغط “استخدم” لتفعيل الخصم، تحقّق من الخصم لقد حصلت عليه.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في جاب GAP:

يقدم موقع جاب خدمة الاسترجاع والاستبدال المجاني للمنتجات خلال 30 يوم من ميعاد تسليمكم الطلب الخاص بكم بشرط أن لا يكون من المنتجات الغير قابلة للإرجاع كالملابس الداخلية واللانجري.
وأن يكون:
  • المنتج سليماً وكاملاً من غير أي تغيير فيه.
  • لم يتم استخدامة.
  • أن يكون في العبوة الأصلية ومغلف.
  • أن يكون معه جميع البطاقات والملحقات.
  • ويكون الإرجاع او الاستبدال اذا كان المنتج:
  • يوجد به عيب أو خلل من المنشأ.

الشحن والتوصيل في جاب GAP:

يقدم موقع جاب خدمات الشحن والتوصيل المجاني وذلك علي جميع الطلبات في الإمارات والكويت:
خدمة التوصيل في الكويت:
يقوم موقع جاب بالشحن والتوصيل المجاني في دولة الكويت الي جميع المناطق بها وذلك في خلال 2:4 أيام عمل، بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبية لا تقلّ عن (25 دينار كويتي) ، أما في حال كانت القيمة الإجماليّة أقلّ من الحدّ الأدنى، تُفرض رسوم توصيل قدرها (1 دينار كويتي).
خدمة التوصيل في الإمارات:
متجر جاب يقوم بالتوصيل والشحن المجاني إلى جميع المناطق في الإمارات بشرط أن تكون القيمة الإجمالية للطلبية لا تقلّ عن (300 درهم إماراتي) في حال كانت القيمة الإجماليّة أقلّ من الحدّ الأدنى، تُفرض رسوم توصيل قدرُها (19 درهم إماراتي) ، ويتم التوصيل في اليوم التالي إلى جميع عناوين داخل دبي، و خلال 1:3 أيام عمل إلى باقي المناطق في الإمارات العربيه المتحدة.

خدمة عملاء جاب GAP:

يتميز موقع جاب بخدمة العملاء الممتازة والسريعة في الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات وحل جميع المشاكل
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء جاب في الإمارات عن طريق: 
  • رقم الهاتف: 42763 800
  • البريد الإلكتروني: customercare@gap.ae
يمكنك التواصل مع خدمة عملاء جاب في الكويت عن طريق:
  • رقم الهاتف: 22289434
  • البريد الإلكتروني: customercare@gap.ae


تعليقات