كود خصم مودانيسا Modanisa انسخ رمز مودانيسا (DAF) لأقوى توفير عند الشراء

كود خصم مودانيسا Modanisa انسخ كوبون مودانيسا (DAF) لأقوى تخفيض عند الشراء

يعرض موقع مودانيسا ملابس الحجاب العصرية الأنيقة، التى تخدم جميع الأذواق والمقاسات بجودة عالية، وخامات مميزة، كما يعرض موقع مودانيسا الاكسسوارات والملابس الرياضية، وكذلك الحقائب والأحذية و المعاطف لأكثر من 300 ماركة عالمية.

أقسام موقع مودانيسا:

  • قسم الحجابات: يحتوى هذا القسم على مختلف الأشكال والأنواع من الحجابات مثل: شالات بلون موحد، و شالات مزينة، و شالات حريرية 100٪، و شالات من الفيسكوز، و شالات باشمينا، و شالات ذو وجهين، و شالات عملية، و بونيهات، و بونيهات برباطات، و بونيهات بدون رباطات، وبونيهات دانتيل، و بونيهات عملية، وشالات جاهزة، و إيشاربات، و ايشاربات بلون موحد و ايشاربات بنقشات و ايشاربات حريرية 100٪ و ايشاربات من الرايون و ايشاربات من التويل و ايشاربات شيفون، و اكسسوارات، و حجابات جاهزة، و شالات الكتف، و فولار، و زنود / ياقات للرقبة،‎ و اكسسوارات للايشارب.
  • قسم الملابس: يشمل هذا القسم العديد من المنتجات مثل: فساتين، و أطقمة، و أفرولات، و فساتين الصلاة،  و تونيكات، و قمصان صوفية، و ملابس علوية، و بلوزات، قمصان، و جاكيتات، و جيليهات، و سترات كارديغان، و كنزات صوفية، و ملابس سفلية، و بنطلونات، و تنانير، وبنطلونات تنورة، و بنطلونات جينز، و ملابس النوم، و لانجري، و فساتين صباحية،‎ و فيزون، و جوارب، و ملابس داخلية، و ملابس داخلية فوقية، و بوديهات، مشدات- كورسيه، فيزون، و طقم بيجاما، و قميص داخلي.
  • قسم ملابس خارجية: مثل معاطف خفيفة فوقية و عبايات،  ومعاطف ترينش، و معاطف شتوية، ومعاطف منفوخة، و بونشوهات.
  • قسم ملابس مقاسات كبيرة: منها فساتين بمقاسات كبيرة، و فساتين سهرة مقاسات كبيرة، و أطقمة بمقاسات كبيرة، و ملابس خارجية، وعبايات مقاسات كبيرة، و معاطف بمقاسات كبيرة، و ملابس رياضة- سباحة، و ملابس سباحة مقاسات كبيرة، و ملابس رياضة مقاسات كبيرة، و ملابس علوية، و تونيكات مقاسات كبيرة، و بلوزات/قمصان مقاسات كبيرة، و جليهات بمقاسات كبيرة، و سترات كارديغان بمقاسات كبيرة، و جاكيتات مقاسات كبيرة، و ملابس سفلية و بنطلونات مقاسات كبيرة، و تنانير مقاسات كبيرة، و فساتين للحوامل، و تونيكات للحوامل، و بنطلونات للحوامل، و ملابس السهرة للحوامل، و بيجامات للحوامل، و ملابس نوم للحوامل، و ملابس داخلية للحوامل.
  • قسم الرياضة والسباحة: منها ملابس سباحة للمحجبات، و ملابس سباحة نصف كم، و موديلات ملابس سباحة / بيكيني و غطاء-ملابس-السباحة و بونيه رياضية و حقائب الشاطئ و ملابس رياضة و بدلات رياضة‎ و علوي رياضي و سفلي رياضي، و تي شيرت‎ و قميص رياضي، و فيزون، و بونيه رياضية، و لقينقس رياضة، و صدرية رياضة.
  • قسم الحقائب والاحذية: مثل أحذية رياضية، وأحذية يومية، و جزم، و صنادل، وشباشب، و النعال، و أحذية الكعب العالي، و أحذية سهرة، و أطقم مكونة من أحذيه و حقائب، و أحذية برقبة طويلة، و أحذية المنزل، و أحذية للأطفال، و حقائب، و حقائب الكتف، و حقائب ظهر، و محافظ، و حقيبة الخصر، و جزادين، و حقيبة سفر، و مستحضرات التجميل، و عطور، و مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و اكسسوارات و ساعات اليد و نظارات شمسية و قلائد و أساور و حلق‎ و خاتم و بروش‎، و أساور بخواتم‎، و دبابيس شعر / اكسسوارات شعر، و خلخال، و أحزمة.

كيفية الشراء من موقع مودانيسا Modanisa :

  1. قم بالدخول الى الموقع.
  2. ابحث عن المنتجات التي تفضل شرائها من خلال البحث في الأقسام أو من خلال البحث عبر شريط البحث الموجود اعلى الصفحة.
  3. قم باختيار المقاس و اللون و باقى البيانات التي تخص المنتج حتى يمكنك إتمام عملية الشراء بطريقة صحيحة.
  4. اضف المنتج إلى عربة التسوق.
  5. قم بالضغط على متابعة الدفع الآمن.
  6. قم بتسجيل بياناتك من اسم ورقم هاتف وبريد إلكتروني وعنوان وغيرها من البيانات لتأكيد عملية شراء سليمة.
  7. اختر طريقة الدفع التي تناسبك من دفع الكترونى او الدفع النقدي.
  8. يمكنك متابعة الطلب الى ان يصل الى باب المنزل من خلال الموقع.

ما يتميز به موقع مودانيسا Modanisa :

موقع مودانيسا اشهر المواقع الالكترونيه للأزياء واسهلها استخداما

  • لغة الموقع يوفر موقع مودانيسا ثلاث لغات حتى يسهل  على المستخدم استخدام هذا الموقع وهم اللغة العربية و الانجليزية و اللغة التركية.
  • يوفر الموقع ما يقارب ال 22 مصمم محترف من مختلف دول العالم وفريق ضخم من كبار الخبراء والمتخصصين في مجال تصميم أزياء المحجبات
  • الأسعار المنخفضة يتميز هذا الموقع أنه يقدم أحدث صيحات الموضة من أزياء المحجبات والتي يصممها مصممين متخصصين، تكون ذات جودة عالية وبأسعار منخفضة.
  • خدمة الشحن السريعة يتميز موقع مودانيسا أنه يقدم خدمة شحن سريعة جدا، حيث يتم توصيل الطلبيات فى الدول القريبة فى خلال 24 ساعة، والدول البعيدة تكون خلال 48 ساعة.
  • خدمة العملاء يقدم الموقع خدمة العملاء و التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن اى شئ، مثل الاستعلام عن الطلبية، أو فى حالة الشكوى، أو الاستفسار، يتم الرد على العميل فى خلال 24 ساعة فقط.
  • خدمة الاسترجاع والاستبدال يمكنك استرجاع المنتجات التي تم شراؤها واسترداد المبلغ كامل ولكن بشرط عدم تعرض المنتج للتلف أو الاستخدام يشترط أن يكون بالحالة الأصلية التي تم التسليم بها، كما يمكنك استبدال المنتجات بمنتجات اخرى من على الموقع ولكن يشترط أن يكون فى خلال 7 أيام من تاريخ تسليم الطلبية.
  • عروض و خصومات مودانيسا يقدم موقع مودانيسا عروض و خصومات هائله تصل الى 50% على جميع المنتجات الموجودة على الموقع، تكون هذه العروض فى صورة اكواد خصم و كوبونات، تساعدك هذه الكوبونات فى الشراء بقيمة أقل من إجمالي تكلفة الشراء.
  • طريقة الدفع يقدم الموقع اكثر من طريقة للدفع بها، وهذا لتسهيل عملية الشراء لجميع المستخدمين، وحتى يمكن لجميع المستخدمين الدفع كما يفضلون، اول طريقة للدفع وهي الدفع الالكترونى عن طريق الفيزا كارد او الماستر كارد او الباي بال، ثان طريقة وهي الدفع النقدي عند استلام المنتجات وهذه الطريقة الاكثر ضمانا و الاكثر استخداما.

عن موقع مودانيسا Modanisa :

موقع مودانيسا من أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، والتي تقدم احدث صيحات الموضه من الملابس النسائية، ولكن موقع مودانيسا ينفرد أنه الموقع الوحيد الذى يقدم ملابس للمحجبات، بأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق، كما انه ايضا يقدمها بجودة عالية واسعار اقل.

يقدم موقع مودانيسا عروض و خصومات يومية تساعد المتسوقين في الحصول على المنتجات بقيمة أقل من إجمالي تكلفة الشراء، كما أن هذه العروض و الخصومات تكون في صورة اكواد خصم و كوبونات، تصل هذه الخصومات الى 50% وتزيد فى المناسبات العالمية مثل الجمعة البيضاء وغيرها من المناسبات.

يقدم الموقع كثير من الخدمات التي تساعد المتسوقين في الشراء بأفضل طريقة، مثل خدمة العملاء، والتي بدورها أن ترد على جميع استفسارات العملاء و الشكاوى والطلبات، ويكون الرد خلال 24 ساعة فقط، وهناك ايضا خدمات اخرى مثل خدمة استرجاع المنتجات و استبدالها، كما أنه يقدم الشحن المجاني في حالة الشراء بقيمة أكثر من 50$.

تم انطلاق موقع مودانيسا عام 2011، موقع مودانيسا اصلة موقع تركى، منذ بداية انطلاقة حقق توسع كبير و أصبح رائد فى مجال الموضة، واصبح الان ينافس أرقى بيوت الأزياء العالمية.

تم تسمية الموقع كلمة مودانيسا وهي اختصار الى كلمة "موضة نساء" بحيث يعتمد على أزياء النساء المحجبات فى تركيا، ثم انتشر الموقع فى كثير من الدول الإسلامية مثل الإمارات والبحرين ومصر وإندونيسيا وغيرها كثير من الدول.

تعليقات