كود خصم جاب الكويت Gap Coupon Codes KW 2020 انسخ رمز الكوبون (AA1) لاعلى توفير على مشترياتك

كود خصم جاب الكويت Gap Coupon Codes KW 2020 انسخ رمز الكوبون (AA1) لاعلى توفير على مشترياتك

كود خصم جاب Gap Coupon Codes :

كود خصم جاب حصري وفعال على جميع المنتجات، تسوق من موقع قاب جميع ما تحتاجه بخصومات إضافية عند استخدامك كوبون خصم جاب (AA1) الفعال، كود خصم جاب حديث تمت تجربتة 2020

عن موقع جاب Gap:

متجر جاب يعد واحد من أشهرمواقع التسوق الإلكتروني للملابس والإكسسوارات، هذه الشركة تم إنشاؤها في عام 1969  حيث أن المؤسس الرئيسي لها دونالد فيتشر ومقرها في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، منتجات شركه جاب جميعها منتجات امريكية يتم عرضها من خلال الموقع، يعمل المتجر على تقديم العديد من الأقسام المختلفة والمميزة التي يحتوي كل قسم فيها على كل ما تحتاجه من ملابس نسائية ورجالية وايضا الملابس الخاصة بالأطفال جميعها من اجود انواع الخامات، كما يعمل على توفير تشكيلة واسعة من التصاميم الحديثة وأحدث صيحات الموضة، وتمتلك الشركة أكثر من 3076 متجر على مستوى العالم حتى يتمكنوا من توصيل المنتجات الخاص بهم إلى العملاء من محبي اقتناء الماركات العالمية. 

عروض وتخفيضات متجر جاب Gap :

يعمل متجر جاب علي توفير أكبر وأقوى العروض والتخفيضات لجميع زوار المتجر وذلك على جميع المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر، حيث يوفر قسم خاص بالعروض والتخفيضات تبدأ من 10% وتصل حتى 60%، بالإضافة إلى العروض الترويجية اليومية والأسبوعية التي يقدمها جاب وايضاً عروض الشحن والتوصيل المجاني، كما يقدم كود خصم جاب أو كوبون خصم جاب الفعال على جميع منتجات الموقع والتى تقدم تخفيض كبير عند الشراء بالإضافة إلى قسائم الشراء الفعالة.

المنتجات في متجر جاب Gap:

المنتجات في متجر جاب تتميز جميعها انها اصليه 100%، مصنوعة من اجود الخامات ومن أشهر العلامات التجارية في العالم، حيث يوفر منتجات كثيرة من التصاميم الجديدة وأحدث صيحات الموضة من يغلب عليها الطابع الأمريكي الرائع الخاصة بالرجال والنساء والأطفال.
ولا تنسي عند التسوق من موقع جاب او تطبيق جاب استخدام كود خصم جاب (AA1) او كوبون خصم جاب (AA2) او كوبون جاب (SUN49) لتحصل على خصم إضافى على مشترياتك، بالإضافة لخصومات موقع جاب Gap.

الدول التي يدعمها موقع جاب Gap:

يدعم موقع جاب العديد من الدول، حيث يصل الى: 
  • الكويت.
  • الإمارات.

أقسام موقع جاب Gap:

يقدم موقع جاب العديد من الأقسام المتنوعة والمميزة، والتي تتمثل في منتجات الرجال، النساء، الأطفال والبنات وكافة المنتجات الأخرى، بأفضل جودة ومن أشهر العلامات التجارية، والأقسام التي توجد في المتجر فهي على النحو التالي:
قسم النساء:
يقدم هذا القسم جميع الأنواع المختلفه من الأزياء الجذابة التي تخص المرأة و المستخدمة للأغراض المختلفة مثل السهرات والتمارين الرياضية وغيرها من الإستخدامات الأخرى، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي لا تكتمل الأناقة إلا بدونها كل ما تحتاج إليه المراة وأكثر سوف تتمكن من الحصول عليه من خلال الدخول على موقع جاب.
قسم الرجال:
هذا القسم الخاص بالرجال يقدم افضل انواع الملابس وايضاً الاكسسوارات المميزة التي تجعله يبدو في حالة مذهلة، بالإضافة إلى فرع خاص بالقياسات الكبيرة وغيرها من المنتجات التي تحتاج لها من ملابس مختلفة.
قسم الاطفال:
هذا القسم يتم عرض فيه جميع الملابس التي تخص الأطفال وذلك من سن الولادة وحتى سنتين ومن ثم الأطفال من عمر عامين وحتى 5 سنوات وهو عمر المشى عند الأطفال ويتضمن كل قسم من تلك الأقسام، الكثير من الأقسام الفرعية للملابس والاحتياجات الخاصة بهم من (ملابس داخلية، البلوزات، الفساتين، شورتات، تنانير) و الكثير من ملابس الاطفال حديثي الولادة وغيرهم .
 قسم الفتيات:
يعد هذا القسم من بين أفضل الأقسام التي توجد على الموقع يحتوي هذا القسم على العديد من ملابس البنات بمختلف تصميماتها مثل الملابس التي تحتوي على شخصيات كرتونية والكثير من الأزياء والاحتياجات التي تخص الفتيات على وجه التحديد .
قسم الاولاد:
إن كنت تبحث لطفلك على ملابس لأفضل الماركات العالمية حتمًا ستجدها في هذا القسم، حيث يضم هذا القسم الكثير من المنتجات المختلفة والتي تتمثل في جميع أنواع الملابس التي تخص الأولاد من ملابس علوية وملابس سفلية العروض وأخر المنتجات التي تم وضعها على المتجر.
قسم التخفيضات:
القسم الذي يحظى باهتمام الكثير من العملاء،  حيث يتم البحث خلاله عن المنتجات التي يوجد عليها خصومات على المتجر ويتم تحديثها كل فترة من قبل القائمين على المتجر لإرضاء العملاء.

مميزات موقع جاب Gap :

يقدم موقع جاب الكثير من المميزات والخدمات التي تسهل على العملاء عملية الشراء وطلب المنتجات وتميزه عن غيره من المواقع الاخري مثل :
  • يوفر متجر جاب تخفيضات وعروض مستمرة،  تبدأ من 10% وتصل حتى 70 % بالإضافة إلى كوبونات تخفيض جاب و اكواد خصم جاب و قسائم شراء جاب الفعالة على المنتجات والمميزه.
  • جميع منتجات متجر جاب اصليه 100% من اجود الخامات، حيث يغلب عليها الطابع الأمريكي.
  •  يوفر الموقع  للمتسوقين اللُغتين العربية والإنجليزية .
  • يقدم متجر جاب خدمات الشحن السريع والمجاني على العديد من الطلبيات.
  • يوفر متجر جاب وسائل مختلفة للدفع منها الدفع عند الإستلام، أو الدفع عن طريق حساب باي بال الإلكتروني، أو عن طريق البطاقات الإئتمانية.
  • يوفر موقع جاب خدمة عملاء سريعة ومميزة للرد على استفسارات العملاء المختلفة، وحل المشكلات التي قد تواجههم.
  • يتيح المتجر ارجاع واستبدال المنتجات بشكل مجاني خلال 14 يوم من تاريخ إستلام الطلبية، بشرط وجود المنتج في الغلاف الأصلي وعدم إستخدامه .
  • يقدم كوبون خصم جاب تخفيض كبير للعميل على منتجات الموقع المخفضة وغير المخفضة، في حالة تفعيل كود خصم جاب يمنح المتجر العميل تخفيض حصري بقيمة 10% على جميع منتجات جاب، وحيث يمكنكم الاستمتاع بالخصم من خلال استخدام كود خصم جاب عن طريق المتجر الالكتروني أو عبر تطبيق جاب .

طريقة الشراء والتسجيل في متجر جاب Gap :

  1. تسجيل الدخول الي متجر جاب عن طريق تنزيل التطبيق علي الهاتف وملئ البيانات المطلوبة.
  2. تصفح أقسام الموقع واختيار القسم الذي تحتاجة والتجول بين منتجاته.
  3. الضغط على المنتج الذي ترغب فيه واختياره.
  4. عند الضغط على المنتج سيتم الانتقال بك الى صفحة اخرى بها تفاصيل المنتج من مواصفاتة وسعرة. 
  5. اختار الكمية المناسبة لك من المنتج وقم بإضافة الى حقيبة التسوق.
  6. من خلال "حقيبة التسوق" الموجودة في اعلى يسار الصفحة والضغط عليها سيتم عرض الطلبات التي قمت بإختيارها.
  7. عليك تأكيد الطلب على المنتجات المختارة وملىء البيانات المطلوبة منك.
  8. نسخ كود خصم جاب (AA1) ولصقه في المكان المخصص لة.
  9. اختر طريقة الدفع المناسبة لك وسيتم ارسال رسالة لكم تؤكد عملية الشراء.

طرق الدفع في متجر جاب Gap :

يوجد العديد من طرق الدفع في متجر جاب، حتى يستطيع العميل الدفع بالطريقة المناسبة له من هذه الطرق:
الدفع عن طريق بطاقات الائتمان’’ فيزا كارد، ماستركارد، أمريكان إكسبرس’’.
الدفع عن طريق حساب باي بال PayPal.
الدفع نقداً عند الاستلام (الخدمة مُتاحة على الطلبيات التي لا تتعدّى قيمتها الإجماليّة 10000 درهم اماراتي، و 250 دينار كويتي).

كيفية التواصل مع متجر جاب Gap :

يدعم موقع جاب خدمة عملاء مميزة وسريعة للرد على أي استفسارات أو تساؤلات للعملاء والمساعدة في حل أي مشكلة تواجه العميل ويمكن التواصل مع خدمة العملاء بعدة طرق وهي :
  • عن طريق التواصل أونلاين مع خدمة العملاء التي تتوفر على الصفحة.
  • عن طريق التواصل عبر الايميل خدمة العملاء ” customercare@gap.ae “
  • عن طريق الاتصال بالهاتف الجوال ” 80042763 “

تعليقات