كود خصم دخون الإماراتية Dkhoon انسخ الكود الان ( DE36) واحصل علي خصم 15%

كود خصم دخون الإماراتية Dkhoon انسخ الكود الان (DE36) واحصل علي خصم 15%


موقع شركة دخون الإماراتية Dkhoon :

شركة دخون الإماراتية تتميز بأنها من أشهر الشركات المختصة في صناعة العطور وأجود أنواع العود والبخور الغربية والشرقية   في دول الخليج وذلك لاستخدامها المكونات الطبيعية مائة بالمائه في صناعة هذه التركيبات  كما أنها تسعى في التوسع والتطور لتكون رائدة في مجال صناعتها في جميع دول العالم،حيث أنها تقدم العديد من الخدمات منها الشحن المجاني داخل المملكة السعودية والاسعار الوهمية التي لا تقبل المنافسة على جميع منتجاتها وذلك من خلال قسم العروض، كما انها تقدم تشكيلات متنوعة من العطور مناسبة لكافة الأذواق بأعلى جودة ممكنة، حيث يوفر للنساء العصريات أرقى العطور النسائية التي تضفي جمالًا و ثقة على المرأة وايضاً اهتم دخون بإطلالة جذابة للرجل المتميز بتقديم كافة الأنواع التي تناسب شخصية الرجل القوية الصلبة.

تم انشاء متجر دخون الاماراتية سنة 2013 و يتم التحكم فيه من قبل مجموعة متميزة من الشركات التي تختص بإنتاج أكثر من مائة عطرراقي لا مثيل له في السوق.


اكواد وعروض متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

يقدم متجر دخون الإماراتية مجموعة كبيرة من اقوي العروض  والخصومات على جميع المنتجات والسلع المتوفرة  داخل المتجر بأسعار تناسب الجميع، حيث أنه يقوم بتوفير كود خصم دخون الإماراتية وكوبون خصم دخون الإماراتية الذي يعطي أكبر خصم على جميع العطور المتوفره بالموقع حيث يصل قيمة الخصم في كثير من الاوقات الى 80%،بالاضافه الى العروض والخصومات اليومية والأسبوعية التي يوفرها الموقع على تشكيلة كبيرة ومختارة  من  العطور، كما يوفر المتجر خدمات الشحن والتوصيل المجاني إلى عدد كبير من دول الخليج منها السعودية والإمارات، يمكنكم الحصول على هذه النسبه الكبيره من الخصم وذلك عند استخدام الكوبونات واكواد الخصم دخون الاماراتية كل ما عليك هو نسخ كود الخصم وإضافته في المكان  المخصص له عند الشراء.


الدول المتاح فيها :

يتوافر متجر دخون الاماراتية للعطور الأصلية في :

  • المملكة العريه السعوديه .


أهم مميزات متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

  • جميع منتجات متجر دخون الإماراتية تتميز بالجودة العالية وأنها طبيعية وأصلية 100% والسعر المميز الذي يناسب جميع العملاء.

  • يقدم متجر دخون الإماراتية خدمات الشحن والتوصيل السريعه والمجانية إلى العديد من الدول في الخليج العربي منها السعودية والإمارات.

  • يوفر متجر دخون الإماراتية الكثير من العروض والتخفيضات المميزة التي تصل حتى 50%على جميع العطور المتوفرة داخل المتجر، حيث يوفر العديد من الكوبونات وأكواد الخصم الحصرية التي تساعد على توفير الكثير من المال عند الشراء من المتجر .

  • يوفر متجر دخون الإماراتية العديد من طرق الدفع التي يمكن للعميل اختيار الطريقة المناسبة له، من بينها الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية ” فيزا كارد او ماستر كارد ”.

  • يقدم متجر دخون الإماراتية خدمة دعم العملاء المميزة ومتواجدة باستمرار للرد على كافة استفسارات العملاء وحل جميع المشكلات التي تواجههم أثناء التسوق والشراء من المتجر.

  • يوفر متجر دخون الإماراتية تطبيق خاص بالهاتف يمكنكم تنزيله على الهاتف المحمول، حيث يمكنكم التسوق في أي وقت وفي أي مكان خلال دقائق معدودة، بالإضافة إلى العروض المميزة عند تنزيل التطبيق. 

  •  يوفر متجر دخون الإماراتية تشكيلة متميزة من العطور والعود الشرقية والغربية المميزة التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع والراقي والتي تناسب العديد من الأذواق.

  • يقدم الموقع قسم خاص بالعروض يحتوي على عدد كبير من المنتجات المختارة من المتجر التي يكون عليها عروض وخصومات، كما يوفر المتجر قسم الأكثر مبيعًا بالإضافة إلى إمكانية العملاء مشاهدة تقييم العملاء الأخرين على العطور المختلفة، وذلك لمساعدة العملاء في عملية الشراء من المتجر.

أشهر أنواع و ماركات عطور دخون الإماراتية Dkhoon :

يتميز متجر دخون الإماراتية بأنه يحتوي على  تشكيلة كبيرة من أشهر أنواع العطور ودهن العود و و باقة العطور و باقة البخور بالإضافة إلى الزعفران، حيث ان هذه المنتجات تكون مطلوبه شكل كبير في السوق وذلك بسبب رائحتها الجذابة والمنعشة ومن هذه الأنواع :

عطر بلقيس من دخون : هو عطر نسائي يتميز بأنه مناسب لكل السهرات المسائية في إطلالاتها الجذابة والساحرة، حيث يوجد عليه خصم يبلغ 30% من ثمن المنتج الأساسي.

عطر الشيخ خليفة من دخون :  عبارة عن استخلاص من خشب العود السوبر من كمبوديا و الذي يتم الحصول عليه من اندونيسيا كما أنه مناسب للجنسين، ايضاً يتمتع بتخفيض بنسبة 30% من الثمن الاصلي له وهو من أكثر العطور مبيعا لمدة ثلاث مرات متتالية.

عطر الشيخ زايد من دخون : هو من افخر المخلطات و من اجمل عبير العنبر يمكنكم الحصول عليه من قسم دهن العطور، يوجد تخفيض عليه بنسبة 31% من ثمنه الأصلي .

عطر راقى من دخون : يتركب من الخلاصة الحمضية للفواكه، و المعادن والأخشاب والباتشولي ويمنحك الثقة والتميز، يتميز هذا العطر من دخون  بالثبات العالي الذي يدوم قرابة أربع و عشرون ساعة .

عطر دخون الأسود  ’’عطر اونكس’’ : هو عطر مميز لكل من الرجل و المرأة العصريين الباحثين عن التميز والجاذبية بشكل دائم، واحد من ارقي العطور في دخون يسمي عطر الرقة و الجمال، و تفوح منه رائحة الأنوثة الطاغية.

عطر ذاتي من دخون : يوجد به  أكثر العطور الحريمي و الرجالي إقبالا من العملاء منها :

  • غوتشي بريمير الحريمي.

  • مادونا جرين الرجالي.

  • انفيكتس من باكو رابان الرجالي.

  • نارسيسو رودريغيز.

جودة المنتجات في متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

يتميز موقع دخون الإماراتية بأن منتجاته جميعها مصنوعة من مواد طبيعيه واصليه 100% من ارقى واشهر العطور وأجود أنواع العود والبخور الغربية والشرقية بأحسن الاسعار، حيث تسعى شركة دخون الإماراتية للوصول إلى الروائح الساحرة والتصاميم الرائعة واللمسة الناعمة والخيال الأسطوري الجذاب، كما ان هدفها ايضا رؤية الرضا في أعين عملائها هذا هو غايتها.

أقسام متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

يحتوي متجر دخون علي العديد من الاقسام المميزة من أرقي وأفخم أنواع العطور والعود والبخور العربية والشرقية التي لا تكتمل الأناقة إلا بها وتتمثل هذه الأقسام في :

  1. قسم العروض : يحتوي هذا القسم من دخون على المنتجات التي يوجد عليها تخفيضات  وتستمر هذه المنتجات موجودة  في هذا القسم الى أن يتم حذفها بعد انتهاء الخصم عليها، فإذا كان العرض لمدة اسبوع فسيتم حذف المنتج من قائمة العروض بعد انتهاء الاسبوع وبعد ذلك يعود المنتج إلى مكانه في اقسام الموقع العادية، ويمكنكم ايضاً استخدام كوبونات دخون الإماراتية للحصول علي خصم على المنتجات في أي وقت تريد الشراء فيه وذلك بعيدا عن انتظار العروض و التخفيضات من المتجر.

  2. قسم باقة العطور : يحتوي هذا القسم من دخون علي اشهر المنتجات من الماركات المميزة للعطور حيث يعتبر انه هو القسم الأساسي في المتجر وفيه تكون المنتجات مقسمة حسب(الاكثر شهرة، الاعلي سعرا، الاقل سعرا، الأحدث، معدل التقييم)  ومن أشهر المنتجات في هذا القسم هو ” أصالة الجينيسيس، عطر الشيخ خليفة، عطر الشيخ زايد، عطر اونس، عطر باشا، عطر، برايفت، عطر بلقيس، عطر خجل، عطر دايموند الماس الأبيض، عطر دخون العود، عطر سو سويت، عطر سجنتشر جولد، عطر سجنتشر سلفر، عطر كراون جولد، عطر كلاسيك الابيض، عطر كوين، عطر مخلط الشيخ زايد ”.

  3. قسم دهن العود : يوفر هذا القسم من دخون المنتجات الصغيرة في الحجم وذلك لسهولة حملها ووضعها  في اي مكان، فإذا كنت تفضل اقتناء العود أكثر من العطور الاخرى فيمكنك الاعتماد على هذا القسم. ومن أشهر أنواع العود  في هذا القسم من دخون : ” تولة دهن عود الشيخ خليفة، تولة مخلط الشيخ زايد، تولة مخلط مسك الاماراتية، تولة مخلط مسك الرمان، ربع تولة من مخلط الشيخ زايد، ربع تولة من مخلط مسك الرمان 

  4. قسم باقة العود و البخور : يحتوي هذا القسم من دخون على أفخر وأشهر أنواع البخور و العود و التي منها ” أوقية عود ماركوني صقون محسن، ثلاث تولات من العد الوردي الفاخر الطبيعي، خمس أوقيات من العود السيوفي المحسن، دخون خليفة، دخون موزا ” .

  5. قسم الزعفران : هذا القسم من دخون يحتوي على الزعران النقيل الطبيعي .

  6. قسم الأكثر مبيعا  : اما هذا القسم فهو القسم الذي يحتوي على المنتجات التي يتم بيعها بكميات كبيرة على هذا المتجر  فبالتالي تبقي المنتجات الاكثر مبيعا في هذا القسم إلى أن ترتفع منتجات أخرى من حيث المبيعات وهذا القسم يكون ثابت لا يتغير كثيراً.

اللغات التي يدعمها موقع دخون الإماراتية Dkhoon : 

يوفر موقع دخون الاماراتية اكثر من لغه لسهولة التعامل مع الموقع في أي مكان حيث يدعم : 

  • اللغة العربية.

  • اللغة الإنجليزية.


طرق الدفع المتاحة في دخون الإماراتية Dkhoon : 

هناك العديد من الطرق المتنوعة للدفع التي تتوافر داخل متجر دخون الإماراتية حتى يختار كل عميل الطريقة المناسبة له.

طرق الدفع المتوفرة في متجر دخون الإماراتية :

  • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان ’’فيزا كارد وماستر كارد ’’، وتتميز بعدم فرض رسوم إضافية عند اتمام عملية الدفع .

  • الدفع عند الاستلام نقدا .

كيفية الشراء من متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

  • اولا عليكم بتنزيل تطبيق دخون الإماراتية، أو من خلال محرك البحث جوجل الشهير. 

  • بعد ذلك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر و ذلك من خلال الضغط على زر ” انشاء حساب ” ثم القيام باضافة جميع البيانات الخاصة بك ثم ان تقوم بعد ذلك بتسجيل الدخول الى حسابك.

  • والان عليك ان تقوم  بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها من متجر دخون وبعد ذلك تقوم بإضافتها إلى سلة المشتريات.

  • من داخل سلة المشتريات يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون دخون او كود خصم دخون الإماراتية عن طريق لصقه في المكان المخصص له  لكي تتمكن من الحصول على الخصم على هذه المنتجات.

  • بعد ذلك تقوم بالاستمرار في عملية الشراء من المتجر من خلال اختيار وسيلة الدفع ثم القيام بإدخال العنوان حتى يتم شحن المنتج اليك.

طريقة استخدام كود خصم دخون الإماراتية Dkhoon :

  • يتم الدخول إلى تطبيق دخون الإماراتية الذي تم تثبيته على الهاتف المحمول عبر جوجل بلاي، أو عن طريق البحث عن موقع الويب الخاص بالمتجر.

  • تصفح أقسام المتجر المختلفة والبحث عن المنتجات التي تريدها و التعرف على على أرقى العطور الرجالي و الحريمي ذات التناغم و الجاذبية.

  • عليكم التأكد من مواصفات كافة المنتجات المختارة قبل إضافتها إلى سلة التسوق.

  • يتم توقيع الإختيار على كافة العطور المختارة من خلال أقسام دخون العملاقة، و يتم إضافتها إلى السلة التسويقية الخاصة بالعميل على صفحة التسوق بالمتجر.

  • قم بالحث عن كوبون خصم دخون الاماراتية المتاح من خلال قسم الأكواد والكوبونات والقيام بنسخ كود خصم دخون الإماراتية الموجود على الكوبون ولصق الكود المنسوخ مسبقًا في خانة رمز الكود المخصصة له.

  • بعدها عند اختيار وسيلة الدفع يتم تطبيق خصومات وتخفيضات والحصري على كوبون خصم دخون والحصول على توفير كبير للغاية في الأموال من خلال الكود الذي نسخته.


 استبدال او استرجاع المنتجات في  متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

يمكنكم استبدال او استرجاع المنتجات في شركة دخون الإماراتية وذلك خلال 7 ايام من شراء المنتج.

وذلك إذا كنت غير راض عن المنتج لوجود عيب حدث للمنتج خلال عملية الشحن أو وصلكم منتج مختلف عن طلبكم فكل ما تقوم به هو الاتصال بخدمة العملاء أو إرسال رسالة الكترونية على البريد التالي info@dkhoun.com او الاتصال بفريق خدمة العملاء على داخل المملكة على الرقم: 920002360 .

سنقوم دخون الاماراتية بأعلام شركة أرامكس لإعادة المنتج، وعندما تتم استعادة المنتج شركة دخون فوراً بإصدار قسيمة شراء يمكنك استخدامها على موقعهم بنفس قيمة المنتج الذي تود استبداله يمكنك عندها طلب أي منتج آخر من تطبيق دخون الإماراتية.


شروط الاستبدال او الاسترجاع:

  •  أن يكون المنتج في غلافه الأصلي.

  • غير مفتوح.

  • إحضار فاتورة المنتج.



الشحن والتوصيل في متجر دخون الإماراتية Dkhoon :

خدمة التوصيل تعمل داخل المملكة العربية السعودية كلها، حيث تقدم دخون الإماراتية خدمات التوصيل السهله والسريعه وايضا شحن مجاني علي جميع المنتجات من خلال شركات الشحن والتوصيل “أرامكس”.و”تاميكس”، ذلك في حدود المدن الأساسية للمملكة أما لو خارجها ستقوم باستلام طلبياتكم من أقرب مكتب لشركة الشحن.

يستغرق التوصيل داخل المملكة من يوم الى 7 أيام عمل.


خدمة عملاء دخون الإماراتية Dkhoon :

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء دخون الاماراتية عن طريق :

  • الرقم الموحد داخل المملكة العربية السعودية : 920002360

  • هاتف:
    966543665891+

  • البريد الالكتروني:
    info@dkhoun.com

تعليقات