كود خصمAjMallانسخ الكود الان( 9FD )واحصل علي أقوي خصم من أجمل يصل ل70%

كود خصمAjMallانسخ الكود الان( 9FD )واحصل علي أقوي خصم من أجمل يصل ل70%

اكواد وخصومات موقع أجمل-Ajmall :


يعد موقع أجمل من أشهر المواقع التسويقية على الانترنت حيث يوفر أحدث واجدد الازياء العالمية والعصرية في دول الخليج على رأسهم الإمارات والمملكة العربية السعودية، هذه الأزياء تتمثل في الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والأحذية والحقائب، ويقدم ايضاً أحدث العروض من أدوات التجميل من أشهر الماركات، ويعرض مجموعة من الأدوات المنزلية المميزة بجانب مجموعة من الإلكترونيات، يبلغ عدد المنتجات المتوفرة داخل المتجر حوالي 300 ألف منتج حيث يجمع بين الجودة العالية والأسعار المنافسة للمواقع الأخرى عن طريق أكواد وكوبونات خصم أجمل، توفر تخفيضات هائلة تبدأ من 15%تصل حتى 70% على جميع المنتجات، حيث يمكنكم الحصول عليها من خلال تطبيق أجمل لما يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة عند التسوق من موقع أجمل في أي وقت ومن أي مكان يوفر خدمة التوصيل والشحن المجاني على مختلف الطلبات إلي جميع أنحاء العالم كما أن التوصيل يتم بشكل سهل وسريع، ويقدم خدمة استبدال واسترجاع المنتجات، وطرق عديدة حتي يمكنكم الدفع بالطريقة المتاحة لديكم.

مقر الموقع:

 يتواجد موقع أجملajmall للتسوق الالكتروني بهونج كونج، تحديداً وسط شيونغ وان، كما أن الدولة الصينية تحظى بشهرة عالمية في عالم البيع والشراء، مما جعلها تتميز وتكتسب هذه  الشهره العالميه عن باقي الدول.

 أكواد خصم وكوبونات خصم أجمل AjMall للازياء العصرية والشراء أونلاين بأقل الأسعارخصم يصل حتي 70%على جميع المنتجات بالموقع .

يقدم موقع أجملajmall العديد من المنتجات التي يكون في حاجة إليها جميع أفراد العائلة من الملابس النسائية و الملابس الرجالية و ملابس الأطفال و مستلزمات المنزل وأدوات التجميل من جميع الماركات العالمية المشهورة والتي لا يمكنك الاستغناء عنها كل هذا باسعار مميزه فقط لعملاء أجمل، حيث ان الموقع يقدم اكواد خصم وكوبونات خصم أجملajmall على جميع المنتجات الموجودة على الموقع ليحافظ على مكانته بين مواقع التسوق المختلفة في الساحة وخاصة عند زيادة هذه المواقع، حيث يسعى الموقع إلى جذب عدد كبير من المتسوقين في دول العالم فيعمل بأكبر قدر على إرضائهم من خلال توفير العروض والخصومات.

موقع أجملajmall يعمل على توفير أحدث وأفضل المنتجات بأقل الأسعار، هذه الكوبونات تكون متاحة في جميع أيام العام و منها ما هو محدد بفترة معينة على بعض من المنتجات.

تبدأ هذه التخفيضات والخصومات من 15%وتصل حتى 70% على جميع المنتجات، وهذا غير الهدايا والعروض الخاصة والتنافسية والخصومات اليومية التي يقدمها الموقع.

 

مميزات موقع أجمل-Ajmall :

  1. منتجات موقع أجملAjmall أصلية مائة بالمائة مقدمة من أشهر الماركات العالمية، حيث أن الموقع يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة التي تلبي كافة احتياجات المستهلكين والتي تجمع بين الجودة الأصلية والسعر المنافس والمناسب للجميع.

  2. يقدم موقع أجملAjmall خصم 100 ريال للمستخدمين الجدد.

  3. يوفر موقع أجملAjmall خدمات الشحن والتوصيل المجاني على مختلف الطلبيات التي تزيد عن 324 ريال إلى جميع أنحاء العالم، كما أن التوصيل يتم بشكل سهل و سريع لوصول الطلبيات إلى المتسوقين في أقرب وقت ممكن.

  4. يقدم موقع أجملAjmall مجموعة كبيرة من أفضل العروض والخصومات الاستثنائية على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، حيث يقوم المتجر بتوفير أكثر من 400 عرض يوميًا، وذلك عند استخدامك كود خصم(9FD)أو كوبون خصم أجمل الذي يوفر نسبة خصم كبيرة على المشتريات.

  5. يوفرموقع أجملAjmall  العديد من الطرق المختلفة للدفع وعلى العميل اختيار الطريقة التي تناسبه ، حيث يمكن للعميل الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية ” فيزا كارد أو ماستر كارد “.

  6. يتوفر تطبيق أجملAjmall بالعديد من اللغات منها العربية، الانجليزية، اليابانية، الإسبانية وذلك حتى يسهل على جميع العملاء فهم التطبيق والتعامل معه بكل سهولة.

  7.  المنتجات المتوفرة بموقع أجملAjmall  داخل مجموعة من الأقسام وذلك حتى تسهل على جميع العملاء التسوق والشراء من المنتجات في أي وقت وفي أي مكان خلال دقائق معدودة.

  8. يتيح موقع أجملAjmall امكانية ارجاع واستبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلبيات بشرط أن تكون في حالتها الأصلية وداخل الغلاف الأصلي وأن تكون غير مستعملة.

  9. يقدم الموقع خدمة تحويل العملات حتى تتمكن من اختيار عملتك المفضلة للدفع.

  10. يوفر موقع أجمل Ajmall خدمة مميز لدعم العملاء يمكن التواصل معه في أي وقت من خلال العديد من الوسائل وذلك للرد على كافة استفسارات العملاء وحل المشكلات التي قد تواجه العملاء.

اقسام موقع أجمل-Ajmall :

يقدم متجر أجمل العديد من الأقسام المميزة داخل كل قسم منتجاته الخاصة به التي يبحث عنها المتسوق بكل بساطة وسهولة، تتميز هذه المنتجات أنها عصرية ومن أحدث صيحات الموضة وجودتها العالية.

ومن أهم أقسام موقع أجملAjmall:

قسم خاص للنساء:يحتوي هذا القسم على تشكيلة مميزة وحصرية من أرقى الأزياء النسائية المستوحاة من أشهر بيوت الأزياء في العالم والتي تواكب أحدث صيحات الموضة في دول العالم، حيث يضم:(الفساتين، المعاطف، الجاكيتات، البلوزات، لانجيري، ملابس النوم، الملابس الرياضية، الملابس الأساسية، الملابس الصوفية ،ملابس السباحة، الجوارب والكلونات، البناطيل، التي-شيرتات وغيرها العديد من الأزياء لأشهر العلامات التجارية).

قسم الملابس الرجالية:يحتوي هذا القسم على جميع مستلزمات الرجال حيث يوفر مجموعة كبيرة من الأزياء الرجالية الأنيقة التي يبحث عنها الكثير من الرجال عشاق الموضة والأناقة ، حيث تتوفر: (القمصان، الجاكيتات، المعاطف، البناطيل، التي-شيرتات .الصدريات،الشورتات، الجينزات،الملابس الرياضية ،البدل،السترات والمعاطف،هوديز والكنزات الثقيلة، الملابس الأساسية،الكارديغان والكنزات،الملابس الداخلية،الجوارب،الاحذية،الاكسسوارات ،مجموعة متميزة من تشكيلة الملابس العادية وغيرها العديد من الأزياء العصرية التي تتماشى مع الطابع العصري).

قسم الأطفال:يحتوي هذا القسم على مجموعة من الأزياء الخاصة بالأطفال منذ الولادة وحتى سن المراهقة، حيث يضم الملابس الخاصة بالبنات مثل الفساتين والتي شيرتات وملابس النوم وكذلك الأحذية، وكذلك مجموعة من ملابس الأولاد مثل القمصان والبناطيل والجاكيتات والأحذية، بالإضافة إلى توفر مجموعة من الأزياء الخاصة بالأم والطفل..

قسم الأحذية والحقائب والاكسسوارات:يوفر هذا القسم تشكيلة من مختلف أنواع الأحذية الرجالية والنسائية، حيث يوفر الأحذية الرياضية والكاجوال وأحذية الكعب العالي والأحذية القماش والأحذية الجلد وغيرها العديد من الأحذيه، كما يوفر متجر أجمل ajmall مجموعة كبيرة من الحقائب الرجالية والنسائية منها حقائب الظهر وحقائب اليد النسائية والمحافظ وحقائب السفر ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الساعات الرجالية والنسائية وكذلك النظارات الشمسية والقبعات والمجوهرات الخيالية، وغيرها العديد من المنتجات.

قسم مستحضرات التجميل:يحتوي هذا القسم مجموعة كبيرة منتجات التجميل المميزة لأشهر الماركات العالمية التجارية، بالإضافة إلى توفير مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والوجه وكذلك منتجات العناية بالفم وكذلك مجموعة من الماسكات المهمة للبشرة.

قسم الأدوات المنزلية:يوفر هذا القسم تشكيلة كبيرة من المستلزمات المنزلية المميزة واحدث الديكورات المنزلية التي  تساعدك في بناء بيت أنيق وسعيد دائماً، حيث يوفر أيضا مجموعة من أواني الطبخ وأدوات المائدة وكذلك المفارش ومجموعة من رسومات الحائط المميزة.


الدول التي يدعمها موقع أجمل-Ajmall :

يدعم موقع اجمل العديد من دول الخليج منها:

  • المملكة العربية السعودية.

  • الإمارات العربية المتحدة.

  • الكويت. 

كيفية الحصول على موقع أجمل-Ajmall :

  • يمكنكم تنزيل تطبيق أجملAjmall عن طريق App Store.

  • يمكنكم تحميل تطبيق أجملAjmall عن طريق Google Play.

طرق الدفع المتاحة في موقع أجملAjmall :

هناك العديد من طرق الدفع التي يقدمها متجر أجمل حتى يختار كل عميل الوسيلة المفضلة له.

طرق الدفع داخل أجمل-Ajmall اون لاين هي: 

  • الدفع عند الاستلام ويتم دفع رسوم إضافية. 

  • الدفع من خلال حساب باي بال و هذا الأمر مناسب بشكل كبير للمسوقين على الإنترنت .

  • البطاقات الائتمانية “فيزا كارد وماستر كارد”. 

كيفية التسجيل والشراء من موقع أجمل-Ajmall :

  1. تحميل تطبيق موقع أجمل علي الجوال او يمكنكم الدخول عبر الموقع من خلال رابط الدخول.

  2. اختيار الدولة التي تقيم بها ثم اختيار اللغة التي تريد التصفح بها داخل موقع أجمل

  3. سوف يتم ظهور الصفحة الرئيسية لموقع أجمل فيجب عليكم تسجيل الدخول عبر الموقع لتصفح آمن وسريع وذلك عن طريق تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني وكلمة السر، أو عبر إنشاء تسجيل دخول حساب مستخدم جديد وذلك عن طريق إدخال جميع البيانات الشخصية، او يمكن تسجيل الدخول عن طريق برامج التواصل الاجتماعي وذلك يكون عبر حساب الفيس بوك او عبر حساب جوجل.

  4. بعد الانتهاء من اتمام عملية تسجيل الدخول سوف يتم التأكد من تسجيل دخولك على الموقع وذلك عن طريق ارسال رسالة نصية عبر بريدك الإلكتروني لتؤكد تسجيل دخولك موقع أجمل بطريقة امنة لكي يمكنك التصفح والشراء بطريقة مبسطة.

  5. بعد تأكيد تسجيل دخولك موقع أجمل يمكنك تصفح الموقع والبحث عن جميع المنتجات المعروضة داخل موقع أجمل التي تريد شرائها من خلال تصفح الأقسام واختيار المنتج الذي تبحث عنه او يمكنك البحث عن منتج معين في الخانة المخصصة للبحث في المتجر للوصول للمنتج الذي تريده عبر فئات الأقسام المختلفة.

  6. بعد الانتهاء من عملية البحث واختيار المنتجات التي تريد شرائها والتأكد من المنتج من كافة المواصفات من حيث التعرف على السعر و النوع والمقاس واللون الخاص بالمنتجات حتى لا يتم شراء منتجات عن طريق الخطأ بعد التأكد يجب عليك إضافة المنتجات إلى عربة التسوق.

  7. مراجعة المنتجات داخل عربة التسوق ثم تأكيد الطلب وذلك يكون عبر كتابة جميع البيانات الخاصة بالعميل والرقم الخاص بك للتواصل والعنوان الذي تريد توصيل طلبيتك من خلاله، ثم عليك بعد ذلك مراجعة جميع بياناتك ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على تأكيد الشراء اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

  8. سوف يظهر بعد ذلك خانة ما عليك الا نسخ ولصق كوبون خصم أو كود خصم(9FD) أجمل ajmall  في الخانة المحددة له لكي يتم تفعيل الكود والحصول علي نسبة الخصم من القيمة المالية لسعر المنتج ويجب التأكد من كود خصم أجمل هل هو فعال ام لا للحصول على اعلى نسبة خصم للمنتج.

طريقة استخدام كوبون خصم أجمل-Ajmall :

  1. الذهاب إلى التطبيق ثم الدخول إلى صفحة متجر أجمل.

  2. اختيار كوبون أو كود خصم أجمل ضمن كوبونات وعروض أجملajmall المتوفر، واضغطي عليه لنسخ رمزه تلقائيًا.

  3. أضافه ازياء أجمل والأحذية والإكسسوارات المفضلة لديك إلى سلة التسوق الخاصة بك.

  4. استخدام كوبون أجمل في الخانة المخصصة له في آخر الطلبية .

  5. إختر طريقة الدفع، الدفع عند الاستلام أو عبر البطاقات الإئتمانية

  6. اضغطي “تطبيق” لتفعيل الخصم، تحقّقي من الخصم، لقد وفّرت المال باستخدام كوبونات أجملAjmall.

 

هل منتجات موقع أجمل-Ajmall اصلية :

يتميز موقع أجمل عن غيره من المواقع بأنه يحتوي على سمعة عالية وعالمية لما يقدمه من منتجات جميعها اصليه 100% من أشهر الماركات العالمية و بأسعار خيالية وبجودة ممتازة.

امكانية استبدال او استرجاع المنتجات في متجر أجمل-Ajmall :

يمكن استبدال او استرجاع المنتجات على موقع اجمل في خلال 14 يوم من شراء المنتج.

لا يمكن استبدال او استرجاع المنتجات إلا إذا توافرت هذه الشروط :

  • أن لا يكون مفتوح.

  • أن يكون المنتج في غلافه الأصلي.

  • احتواء المنتج على كافة العلامات التجارية الموضوعة عليه.

  • إحضار الفاتورة الخاصة المنتج.

 كما أن إسترجاع قيمة المنتج تتطلب أسبوعين فقط لا أكثر من تاريخ التسلم للمشتريات، إذا كانت جميع الشروط المذكورة موجودة، يمكنكم القيام بعملية إسترجاع مشترياتك لموقع أجمل، ما عليكم سوى تقديم طلب استرجاع اونلاين خلال الموقع.

 االتواصل مع خدمة عملاء متجر أجمل-Ajmall :

 يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بموقع أجمل الشهير عن طريق :

– رقم موقع ajmall: هذا الرقم متاح في جميع الأوقات، 8618027347457+ / +8617810208235

– البريد الالكتروني لموقع أجمل هو: Service@ajmall-group.com

يمكنكم متابعة الموقع علي :

صفحة الفيسبوك لموقع أجمل: https://www.facebook.com/ajmall4u/

صفحة أجمل عبر الأنستجرام: https://www.instagram.com/ajmall_official/

 


تعليقات