كوبون خصم ريفا Riva Fashion انسخ الرمز (C47) خصم فعال فى السعودية على جميع المنتجات

كوبون خصم ريفا Riva Fashion فى السعودية، فعال على جميع المنتجات، انسخ الرمز (C47) ووفر 12% عند الشراء

يقدم موقع ريفا Riva العديد من العروض الخصومات علي جميع المنتجات والمستلزمات للنساء والفتيات والأطفال المتوفرة داخل الموقع، مثل: " الملابس، الإكسسوارات، الأحذية، حقائب، حجاب "، يوفر موقع ريفا Riva أحدث كوبون خصم Riva ريفا (C47)، الذي يقدم نسبة خصم تصل الى 12% عند نسخه واستخدامه عند إتمام عملية الشراء من الموقع.

يمكنك الحصول الآن على كوبون ريفا Riva الذي تستطيع من خلال استخدامه، الحصول على أقل سعر من قيمة طلبيتك واقتناء أحدث الأزياء العصرية من أشهر الماركات العالمية، يمكنك التسوق الان من موقع ريفا Riva داخل العديد من دول حول العالم، مثل: (دولي، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، البحرين)، والحصول على أفضل تجربة شراء بأقل الأسعار وأحسن توفير، من خلال استخدام كود خصم ريفا  Riva 2020 عند عملية شراء طلبيتك.

خطوات الشراء من موقع ريفا Riva:

  1. تحميل تطبيق ريفا Riva على جميع الهواتف والجوالات للتسوق والشراء بكل سهولة. 
  2. يجب اختيار الدولة التي تقيم بها، ثم اختيار اللغة التي تريد التصفح بها داخل الموقع.
  3. الذهاب إلي موقع ريفا Riva ثم القيام بتسجيل الدخول عبر الموقع للتسوق والشراء بكل سهولة ويسر. 
  4. تستطيع التسوق بكل سهولة داخل أقسام موقع ريفا Riva، وتحديد جميع المنتجات التي أعجبتك وتريد شرائها.
  5. التأكد من كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي تريد شراؤه، من حيث المقاس واللون والكمية والسعر، ثم الضغط على " أضافة إلى عربة التسوق "، ثم الضغط على " الانتقال إلى سلة التسوق ".
  6. سوف يتم دخول الى صفحة لإتمام عملية الشراء، يجب كتابة جميع البيانات الخاصة بك، ثم اختيار وسيلة الدفع المناسبة بالنسبة لك.
  7. قم بالضغط على " إذا كان لديك كوبون خصم فقم بإدخال الكود "، لكي تقوم بلصق كوبون خصم ريفا Riva للحصول على نسبة خصم على المنتجات التي تقوم بشرائها.
  8. الذهاب إلي موقع كوبون بلاتينيوم https://couponplatinum.com/ والبحث داخله عن " كوبون خصم ريفا فاشون " أو " كود خصم ريفا فاشون "، ثم الضغط عليه ونسخة. 
  9. قم بلصق " كود خصم ريفا فاشون " أو " كوبون خصم ريفا فاشون "، الذي قمت بنسخه في الخانة المخصصة له، ثم الضغط على كلمة " استخدمي الكوبون "، لكى يتم الحصول علي نسبة الخصم من قيمة طلبيتك.
  10. بعد الحصول علي نسبة الخصم، قم بالضغط علي كلمة " الدفع "، وبذلك تنتهي عملية الشراء من الموقع بنجاح.

نبذة عن موقع ريفا Riva:

يعتبر متجر ريفا فاشون Riva من أشهر العلامات التجارية الإلكترونية في عالم الأزياء والموضة العالمية، حيث تأسس موقع ريفا Riva عام 1997 على يد أرمادا التابعة لعائلة الطحان، يعد موقع ريفا فاشون Riva من أنجح وأفضل العلامات التجارية التي توفر تشكيلة متنوعة من التصاميم العصرية التي تستهدف النساء من سن 18 إلى 45 عام والتي تجمع بين الجودة العالية والتصميمات الرائعة في ذات الوقت.

يتمتع  موقع ريفا Riva بحضور قوي في 6 دول من خلال أكثر من 60 متجراً، حيث حرص موقع ريفا Riva على الحفاظ على تقاليد المرأة الشرقية، فقام بتوفير جميع المنتجات والمستلزمات التي قد تحتاجها إلى مستوى عالمي من الرقي الأناقة، حيث الطابع الباريسي الراقي والخامات عالية الجودة، يمكنك التسوق بكل سهولة من موقع ريفا Riva والحصول على كل ما هو جديد وجذاب من أحدث صيحات الموضة، من أشهر الماركات العالمية حول العالم.


تابعونا من خلال مدونة الكوبونات لمعرفة كل ما هو جديد عن التسوق والشراءأون لاين باستخدام أقوي كوبونات و اكواد الخصم الحصرية.

تعليقات