كود خصم اتش اند ام H&M مصر انسخ رمز الكوبون (JG7) لأقوى توفير على مشترياتك

كود خصم اتش اند ام H&M مصر انسخ الكوبون (JG7) لأقوى توفير عند الشراء من اتش اند ام مصر


موقع اتش اند ام H&M :

تم تأسيس متجر H&M في عام 1947 ومقرها الرئيسي في السويد على يد "ارلينغ بيرسون" حيث انه بدأ بمتجر واحد فقط لبيع الملابس النسائية في مدينة فيستروس، الآن أصبح متجر اتش اند ام لديه العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، فهناك حوالي 4500 متجر في 62 دولة مختلفة حول العالم.
تم تأسيس شركة اتش اند ام لتصبح واحدة من أكبر شركات الأزياء الرائدة في العالم حيث يتم عرض المنتجات ذات الجودة العالية  والعروض والخصومات المميزة باقل الاسعار.

يقدم موقع اتش اند ام مجموعة من المزايا الرائعة التي تجعل التسوق من خلال الموقع سهل وبسيط حتى يلجأ إليه الكثير من الزائرين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم التي يريدونها داخل موقع اتش اند ام وذلك يتم من خلال أهم العروض والتخفيضات التي يتم عرضها وذلك من خلال استخدام "كوبون خصم اتش اند ام "او "كود خصم اتش اند ام "على جميع المنتجات داخل موقع اتش اند ام.

أهم الاحصائيات المهمة  داخل متجر اتش اند ام:

تضم شركات اتش اند ام اكثر من 161,000 موظف بجنسيات مختلفة حول العالم.
قامت شركات اتش اند ام في عام 2016 بتوظيف 13,000 موظف جديد.
ساعد متجر اتش اند ام بتوفير 1,6 مليون فرصة عمل.
يوجد لدي متجر اتش اند ام حوالي 43 سوق علي مواقع الانترنت وأكثر من 4500 متجر حول العالم في 69 سوق في جميع الدول المختلفة.
بلغت الإيرادات السنوية الخاصة بمبيعات متجر اتش اند ام حوالي 223 مليار كرونة سويدية.
قام متجر اتش اند ام منذ عام 2013 بجمع أكثر من 55,000 طن من الملابس لاعادة تدويرها واستخدامها من جديد. 

عروض متجر اتش اند ام H&M:

يعرض موقع اتش اند ام أحدث صيحات الموضة لجميع الفئات العمرية في جميع المناسبات المختلفة  فإن موقع H&M يوفر جميع احتياجات ومستلزمات الشباب والبنات والأطفال في جميع دول العالم بتصميمات رائعة وفريدة من نوعها ويعمل متجر اتش اند ام  علي ارضاء جميع الاذواق العالمية .
اهم عروض متجر اتش اند ام :(جميع أزياء النساء باحدث التصميمات لجميع المناسبات،جميع الأزياء الخاصة بالرجال لجميع المناسبات المختلفة،جميع الأزياء الخاصة بالأطفال في المراحل العمرية المختلفة باحدث التصميمات وأهم الماركات العالمية واحسن الخامات باقل الاسعار). 

مميزات متجر اتش اند ام H&M:

  • متجر اتش اند ام يمكنك من خلال التطبيق عبر الجوال التسوق والتنقل بكل سهولة وشراء جميع المنتجات التي تبحث عنها.
  • متجر اتش اند ام يقدم أحدث صيحات الموضة المواكبة للعصر لارضاء جميع الاذواق لجذب أكبر عدد من المستهلكين.
  • متجر اتش اند ام يوفر إمكانية التواصل وتتبع الشحنة ومعرفة ميعاد الوقت المحدد لوصول المنتج وذلك من خلال الاتصال بمتجر اتش اند ام.
  • متجر اتش اند ام يمكنك من خلاله البحث على اقوى العروض والتخفيضات والتمتع بالخصومات الناتجة من استخدام كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام علي جميع المنتجات المعروضة والمتوفرة داخل الموقع.
  • متجر اتش اند ام جميع منتجاته اصليه بتصميمات جديدة باجود الخامات وأهم الماركات العالمية الشهيرة.
  • متجر اتش اند ام من خلاله يمكنك استبدال او استرجاع المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ صدور الفاتورة.
  • متجر اتش اند ام لديه اسرع خدمة توصيل المنتجات حيث انه يتم توصيل طلبك بعد إتمام عملية الشراء في أقصر مدة ممكنة . 
  • متجر اتش اند ام يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية لكي يتم تواصل الزائرين والبحث داخل الموقع بكل سهولة ويسر.
  • موقع اتش اند ام يقدم طرق دفع مختلفة وذلك عن طريق الدفع النقدي او الدفع الالكتروني من خلال البطاقات الائتمانية.

أقسام منتجات متجر H&M :

يقدم متجر اتش اند ام منتجاته عبر الموقع بشكل بسيط وسهل حيث ان موقع اتش اند ام يعرض منتجاته على شكل مجموعة من الأقسام وكل قسم يحتوي على مجموعة من المستلزمات التي يبحث عنها المتسوق ، تتميز منتجات اتش اند ام  باحدث التصاميم العصرية المواكبة للموضة وجودتها العالية واناقتها ورقتها .
ومن اهم اقسام موقع اتش اند ام هي:
  • قسم خاص للنساء: يحتوي ذلك القسم على جميع المستلزمات التي تبحث عنها المرأة داخل موقع اتش اند ام بأشكال متنوعة وتصاميم ومقاسات مختلفة لجميع النساء مثل:(الفساتين،القمصان،البلوزات،الشورتات،البنطلونات ،الجينزات، التنانير،اوفرولات،الأحذية،الاكسسوارات،ازياء الحوامل،الكارديغان والكنزات،السترات والمعاطف،هوديز والكنزات الثقيلة،الجاكيتات والصدريات، ومجموعة خاصة للمقاسات الكبيرة،لانجيري،ملابس النوم،الملابس الرياضية،الملابس الأساسية،الملابس الصوفية،ملابس السباحة،الجوارب والكلونات، مجموعة متميزة من تشكيلة الملابس العادية ،تشكيلة Modern classic،تشكيلة Divided،تشكيلة .L.O.G.G،تشكيلة Premium Quality،تشكيلة Trend،تشكيلة CONSCIOUS-Sustainable Style).
    قسم تشكيلة DIVIDED: يحتوي ذلك القسم على مجموعة تشكيلة DIVIDED الرائعة المميزة حيث يضم مجموعة من المنتجات العصرية الجذابة بتصميمات متنوعة مثل:(الفساتين،البنطلونات،القمصان،البلوزات،اوفرولات،البنطلونات الجينز المفضلة،الشورتات ،والتنانير،البليزرات والجاكيتات،هوديز والكارديجان والكنزات،الملابس الداخلية،الجمبسوت والرومبرات،الاكسسوارات).
  • قسم الرجال : يحتوي ذلك القسم علي جميع مستلزمات الرجال حيث ان موقع اتش اند ام يعرض تشكيلة رائعة من التصميمات المختلفة باعلى جودة واحسن الخامات مثل:(القمصان،التي-شيرتات والصدريات ،البنطلونات ،الشورتات، الجينزات،الملابس الرياضية ،البدل والجاكيتات،السترات والمعاطف،هوديز والكنزات الثقيلة، الملابس الاساسية،الكارديغان والكنزات،الملابس الداخلية،الجوارب،الاحذية،الاكسسوارات ،مجموعة متميزة من تشكيلة الملابس العادية ،تشكيلة  Modern classic،تشكيلة Divided،تشكيلة .L.O.G.G،تشكيلة Trend).
  • قسم الاطفال: يحتوي ذلك القسم على مجموعة مميزة للاطفال حيث ان موقع اتش اند ام تهتم بمنتجات الأطفال لذلك فإن هذا القسم يضم تشكيلات رائعة من التصميمات المختلفة بأشكال متنوعة وأعمار مختلفة لحديثي الولادة والبنات والأولاد مثل:(جميع مستلزمات حديثي الولادة حتى عمر 9 اشهر،مستلزمات البنات الرضع من سن 4 أشهر حتى عمر 24 شهر،مستلزمات الأولاد الرضع من سن 4 أشهر حتى عمر 24 شهر ،مستلزمات البنات من عمر سنة ونصف حتي عمر 10 سنوات،للاولاد من عمر سنة ونصف حتي عمر 10 سنوات ،مستلزمات البنات من عمر 8 سنوات حتى عمر 14 سنة ،مستلزمات الاولاد من عمر 8 سنوات حتى عمر 14 سنة ). 
  • قسم اتش اند هوم: لم يقتصر موقع اتش اند ام علي الازياء والاكسسوارات فقط بل ان موقع اتش اند ام يحتوي ايضا علي مجموعة من اجمل وارق الديكورات المنزلية الجديدة وايضا المنتجات الداخلية للمنزل حيث يجعل المنزل دليل على أناقتك وشخصيتك والتي تتكون من "مجموعة تشكيلات جديدة من ديكورات المنازل الجديدة والمنتجات الداخلية" يمكنك ايضا التسوق حسب الغرفة والتي تتكون من "غرفة النوم،غرفة المعيشة،غرفة الاطفال،المطبخ،الحمام"يمكنك التسوق ايضا حسب المنتج والتي تتكون من " السجاد،البطانيات،الوسائد، الستائر،بياضات السرير،المناشف،الزينة،الشموع وحوامل الشموع،أواني المطبخ،الأواني الزجاجية،وحدات التخزين،البورسلان، مفارش طاولة مستطيلة،مناديل السفرة،سجادات الحمام،ستائر الحمام،روب الاستحمام،مناشف صغيرة).
  • قسم التنزيلات: يحتوي ذلك القسم على مجموعة من المنتجات المخفضة واهم العروض والخصومات والتخفيضات على جميع المنتجات المعروضة داخل موقع H&M والتي تتكون من منتجات خاصة للنساء مثل "الفساتين ولباس القطعة الواحدة،الملابس الرياضية،الملابس الصوفية،الملابس الداخلية وملابس النوم،و الجينزات والبنطلونات والبنطلونات الرياضية،الشورتات والتنانير،والبلوزات،الهوديز والكنزات الثقيلة،الكارديغان والكنزات" ومنتجات خاصة للرجال مثل "البلوزات،القمصان،البنطلونات الجينز،هوديز والكنزات الثقيلة،الشورتات وملابس السباحة،الاحذية والجوارب" مجموعة تشكيلة DIVIDED مثل "الجينزات ،والبنطلونات،والبنطلونات الرياضية" والمستلزمات الخاصة للأطفال على حسب الاعمار مثل " مستلزمات البنات من عمر سنة ونصف حتى عمر عشر سنوات،مستلزمات الاولاد من عمر سنة ونصف حتى عمر عشر سنوات،منتجات البنات من عمر 8 سنوات حتى عمر 14 سنة،منتجات الأولاد من عمر 8 سنوات حتى عمر 14 سنة" ومنتجات اتش اند ام هوم مثل"غرفة النوم،غرفة المعيشة،المطبخ،الحمام".

الدول التي يدعمها موقع اتش اند ام H&M :

يختص ويدعم موقع اتش اند ام في بعض الدول وهي:
  • المملكة العربية السعودية .
  • الإمارات العربية المتحدة .
  • جمهورية مصر العربية.

كيفية الحصول على تطبيق اتش اند ام H&M :

  • يمكن تنزيل تطبيق موقع اتش اند ام عن طريق App Store.
  • يمكن تحميل تطبيق موقع اتش اند ام عن طريق Google Play.

كيفية انشاء حساب علي موقع اتش اند ام H&M:

  1. تحميل تطبيق موقع اتش اند ام علي الجوال او يمكنك الدخول عبر الموقع من خلال رابط الدخول .
  2. اختيار الدولة التي تقيم بها ثم اختيار اللغة التي تريد التصفح بها داخل موقع اتش اند ام .
  3. سوف يتم ظهور الصفحة الرئيسية لموقع اتش اند ام فيجب تسجيل الدخول عبر الموقع لتصفح آمن وسريع وذلك عن طريق تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني وكلمة السر،أو عبر إنشاء تسجيل دخول حساب مستخدم جديد وذلك عن طريق إدخال جميع البيانات الشخصية ،او يمكن تسجيل الدخول عن طريق برامج التواصل الاجتماعي وذلك يكون عبر حساب الفيس بوك او عبر حساب جوجل.
  4. بعد الانتهاء من اتمام عملية تسجيل الدخول سوف يتم التأكد من تسجيل دخولك على الموقع وذلك عن طريق ارسال رسالة نصية عبر بريدك الإلكتروني لتؤكد تسجيل دخولك موقع اتش اند ام بطريقة امنة لكي يمكنك التصفح والشراء بطريقة مبسطة.
  5. بعد تأكيد تسجيل دخولك موقع اتش اند ام يمكنك تصفح الموقع والبحث عن جميع المنتجات المعروضة داخل موقع اتش اند ام  التي تريد شرائها من خلال تصفح الأقسام واختيار المنتج الذي تبحث عنه او يمكنك البحث عن منتج معين في الخانة المخصصة للبحث في المتجر للوصول للمنتج الذي تريده عبر فئات الأقسام المختلفة.
  6. بعد الانتهاء من عملية البحث واختيار المنتجات التي تريد شرائها والتأكد من المنتج من كافة المواصفات من حيث التعرف على السعر والمقاس واللون الخاص بالمنتجات حتى لا يتم شراء منتجات عن طريق الخطأ بعد التأكد يجب عليك إضافة المنتجات إلى عربة التسوق.
  7. مراجعة المنتجات داخل عربة التسوق ثم تأكيد الطلب وذلك يكون عبر كتابة جميع البيانات الخاصة بالعميل والرقم الخاص بك للتواصل والعنوان الذي تريد توصيل طلبيتك من خلاله ،ثم عليك بعد ذلك مراجعة جميع بياناتك ثم بعد ذلك يمكنك الضغط على تأكيد الشراء اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.
  8. سوف يظهر بعد ذلك خانة يجب تسجيل كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام يجب البحث عن كوبون خصم اتش اند ام ونسخه ولصقه في الخانة المحددة له لكي يتم الحصول علي نسبة الخصم من القيمة المالية لسعر المنتج ويجب التأكد من كود خصم اتش اند ام هل هو فعال ام لا للحصول على اعلى نسبة خصم للمنتج.

كوبون خصم  اتش اند ام H&M :

يقدم متجر اتش اند ام مجموعة من أهم الأزياء العصرية واحدث التصميمات المميزة لأشهر الماركات العالمية لجميع الفئات العمرية،وذلك لكي يكون أول متجر يلجأ إليه المستهلكين ويكون متجر اتش اند ام الموقع المفضل لديهم لشراء جميع المنتجات التي يريدونها حيث ان موقع اتش اند ام يقدم مجموعة من العروض والخصومات والتخفيضات وذلك من خلال كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام المتوفر لجميع المنتجات المعروضة داخل موقع اتش اند ام فادى ذلك الى زيادة عدد الزائرين ،حيث أن متجر اتش اند ام يوفر منتجات مميزة وماركات عالمية وجودة عالية باحسن الخامات بأقل الأسعار وذلك يكون عبر استخدام كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام.
حيث ان كوبون خصم H&M هو عبارة عن كود خصم يساعد المستهلكين عند شرائهم منتجات من موقع اتش اند ام في الحصول على اكبر نسبة خصم من قيمة المشتريات.
 من مميزات متجر H&M ان كوبون خصم اتش اند ام  او كود خصم اتش اند ام من الكوبونات التي يتم تجديدها يوميا لجميع المنتجات الموجودة داخل الموقع ،تختلف كوبونات خصم اتش اند ام من كوبون إلى آخر فهناك كوبونات خصم قد تصل إلى 20% وهناك كوبونات اخرى قد تصل إلى 50%وهناك اكواد اخري خلال المناسبات قد يصل كوبون الخصم الى 70% على جميع منتجات اتش اند ام ،يمكنك عند استخدام كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام شراء جميع المنتجات التي ترغب في شرائها عند تصفح موقع اتش اند ام وتفعيل كود الخصم للشراء بخصومات هائلة .

طريقة استخدام كوبون خصم اتش اند ام H&M :

  1. يجب الحصول علي كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام ثم الضغط عليه ونسخ الكوبون لاستخدامه عند عملية الشراء عبر موقع اتش اند ام .
  2. الذهاب الي موقع اتش اند ام وتسجيل الدخول عبر الموقع في حالة اذا كان لديك حساب أما في حالة عدم وجود حساب فيجب التسجيل عبر حساب جديد .
  3. يمكنك بعد الانتهاء من عملية التسجيل تصفح موقع اتش اند ام والبحث داخل الأقسام عن المنتجات التي تريد شرائها ثم إضافتها إلى عربة التسوق .
  4. الذهاب إلي عربة التسوق والتأكد من كافة المواصفات من اللون والمقاس والسعر لدي جميع المنتجات الموجودة داخل عربة التسوق .
  5. سوف يتم ظهور صفحة بها خانة مكتوب بها اضافة كوبون خصم اتش اند ام او اضافة كود خصم اتش اند ام يجب نسخ كوبون الخصم  في المكان المخصص له ثم الضغط علي كلمة تطبيق لكي يتم تفعيل الكوبون والحصول علي نسبة الخصم.
  6. بعد تفعيل الكوبون سوف يظهر لك بعد ذلك قيمة الخصم التي ظهرت بعد الصاق كوبون خصم اتش اند ام ثم بعد ذلك يجب الضغط على إتمام الشراء بأمان لاكمال عملية التسوق بعد  حصولنا علي نسبة الخصم وبذلك سوف تكون تمت عملية الشراء من موقع اتش اند ام باقل الاسعار وذلك باستخدام كوبون خصم اتش اند ام او كود خصم اتش اند ام .

هل منتجات موقع اتش اند ام H&M اصلية :

يمكن تمييز موقع اتش اند ام عن غيره من المواقع وذلك من خلال انه حقق أعلى نسبة نجاح في وقت قصير وامتلاكه الكثير من المتاجر في العديد من دول العالم،وان هناك الكثير من المستهلكين الذين أكدوا على مصداقية موقع اتش اند ام وذلك من خلال تجربة شرائهم للمنتجات عبر موقع اتش اند ام.

التواصل مع خدمة عملاء متجر اتش اند ام H&M :

يوفر موقع اتش اند ام لعملائه سهولة التواصل مع خدمة العملاء لكي تساعد العميل في الإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات والاقتراحات التي يمكن أن تواجه داخل موقع اتش اند ام ،ويمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق 
  • الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو 92000-2482 طوال أيام الأسبوع في خلال ساعات العمل وهي من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا .

امكانية استبدال او استرجاع المنتجات في متجر اتش اند ام H&M :

يوفر موقع اتش اند ام إمكانية استبدال أو ارجاع المنتجات خلال مدة زمنية قد تصل الى 15 يوم من تاريخ الفاتورة.
هناك شروط يجب توافرها لكي يتم استرجاع المنتجات وهي:
  • أن يتم إرجاع المنتج إلى المحل الذي تم التوصيل من خلالة وان يكون المنتج بنفس الحالة الاصلية له.
  • أن يكون المنتج في الصندوق الخاص به و بالغلاف الأصلي .
  • يجب إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج لكي يتم استرجاع المنتج .
  • سوف يمكنك استرداد المبلغ المدفوع عند عملية استرجاع المنتجات وذلك عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق الدفع نقدا عند استرجاع المنتج.
هناك منتجات لا يمكن استرجاعها مثل(الملابس الداخلية،العطور،منتجات العناية بالبشرة ،المكياج،ومستحضرات التجميل).

إذا رغبت في استبدال المنتج بمنتج آخر يجب في اسرع وقت ان تقوم بزيارة اقرب محل للقيام بعملية الاستبدال بمنتج آخر متوفر وبذلك تتم عملية الاستبدال .

تعليقات