كود خصم فوت لوكر Foot Locker فعال انسخ الرمز (L154) حصري على جميع المنتجات

كود خصم فوت لوكر Foot Locker حصرى استخدم رمز الخصم (L154) لأقوى توفير على جميع مشترياتك


موقع فوت لوكر Foot Locker من مواقع التسوق الإلكتروني، يقدم جميع ملابس الرجالى والنسائى والأطفال ، وجميع الماركات والأشكال التي يهتم بها أفراد الأسرة ذات الجودة العالية والأسعار الأقل.

حيث إن الموقع يساعد المتسوقين عبر الموقع بشراء جميع المنتجات التي يبحث عنها بسعر أقل، من خلال عروض و خصومات يومية تكون في صورة اكواد خصم و كوبونات على جميع المنتجات الموجودة على المتجر، كما أن هناك بعض أكواد الخصم تكون على المنتجات المخفضة.

تصل هذه العروض و الخصومات إلى 70%، وتزيد هذه الخصومات في المناسبات العالمية مثل الجمعة البيضاء، وغيرها من المناسبات التي تخص الموقع، بعض هذه الاكواد و الكوبونات تكون متاحة طوال العام و بعضها مخصص بفترة محددة.

مميزات موقع فوت لوكر Foot Locker:

  • امكانية الشراء أونلاين من موقع فوت لوكر السعودية او الشراء من المتجر.
  • خدمة توصيل إلى جميع مدن السعودية الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الخبر…. وغيرها في أسرع وقت، حيث يتم شحن الطلبية بعد إتمام عملية الشراء 24 ساعة فقط، وتصلك في خلال 5 أيام فقط.
  • يوفر موقع فوت لوكر عروض و خصومات يومية لجميع المتسوقين على جميع المنتجات المعروضة المخفضة و غير المخفضة، تصل هذه الخصومات  إلى 70%.
  • يوفر موقع فوت لوكر اللغة الإنجليزية و اللغة العربية، حتى يساعد المستخدمين فى استخدام الموقع وسهولة، الوصول إلى المنتجات التي يريدها.
  • يوفر الموقع العديد من الأقسام التي يكون بداخلها مجموعة من المستلزمات الرائعة، من ملابس الرياضة، والاكسسوارات….. وغيرها العديد من المنتجات.
  • خدمة الاستبدال و الاسترجاع بدون تكلفة، لكن فى خلال 14 يوم فقط من تاريخ استلام الطلبية.

عن موقع فوت لوكر Foot Locker:

موقع فوت لوكر من مواقع التسوق الإلكتروني، والتي تمنحك فرصة التسوق الاونلاين فى السعودية، والتي توفر تشكيلة متنوعة لجميع عملائها الاحذية، و الملابس الرياضية للرجال و النساء والاطفال ايضا، والاكسسوارات، والحقائب.

منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً اشتهر موقع فوت لوكر أنه يقدم منتجات ذات جودة عالية وماركات عالمية واسعاره اقل من المواقع الأخرى المنافسة له، كما أن المنتجات تكون ملائمة لجميع الأذواق الخاصة بالمتسوقين، ولا تقتصر على فئة معينة أو نوع معين.

وبسبب تلك المميزات، أصبح موقع فوت لوكر من أكبر المواقع التي تقدم ملابس الرياضة، واصبح في أكثر من 28 دولة حول العالم، كما ان لديه اكثر من 2500 متجر حول العالم.

 كما ان الموقع يقدم اكواد خصم وكوبونات يمكن للمتسوق استخدامها على جميع المنتجات الموجوده على الموقع طوال العام.

الموقع الإلكترونى لسوق فوت لوكر Foot Locker:

يمكنك استخدام موقع فوت لوكر من خلال أي جهاز لديك، حيث أنه متاح من تحميل التطبيق مجانا من أجهزة الأندرويد من جوجل بلاي، و أجهزة الآيفون من أبل ستور، أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم عرض المنتجات في أقسام، كل قسم يقدم نوع معين من المنتجات التي يقدمها الموقع، حتى يسهل على المتسوقين البحث عن المنتجات بسهولة من خلال التنقل بين هذه الأقسام، أو من خلال شريط البحث السريع والموجود اعلى الصفحة.

كما ان الموقع يوفر أكثر من لغة لتسهيل التواصل مع الموقع، وامكانية الشراء من الموقع بطريقة سليمة، وهم اللغة العربية و اللغة الانجليزية.

المنتجات التي يقدمها موقع فوت لوكر Foot Locker:

يقدم موقع فوت لوكر العديد من المنتجات، ولكنه يتميز بالملابس الرياضية، والأحذية الرياضية، حيث انه يقدم هذه المنتجات ماركات عالمية مثل نايك، و أديداس، و جوردن، و نيو بالانس، و بوما، و كونفرس، و لاكوست، و نيو ايرا، و كريب بروتكت….. وغيرها كثير من المنتجات والماركات. 

الماركات التي يقدمها الموقع Foot Locker:

نايك، و أديداس، و جوردن، و نيو بالانس، و بوما، و كونفرس، و لاكوست، و نيو ايرا، و كريب بروتكت، و فوت لوكر، و فيلا، و سيرجيو، و اسيكس، و ريبوك، و فانس، و أندر آرمور، و سبراي جراوند، و سيك سيلك.

الخدمات التي يقدمها موقع فوت لوكر Foot Locker:

  •  يوفر موقع فوت لوكر خدمة العملاء سريعة للتواصل معك والرد على جميع الاستفسارات، والشكاوى المقدمة.
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الإتصال بالرقم التالي : 92000-2482
  • أو يمكنك التواصل من خلال صفحة الموجودة داخل المتجر وكتابة الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال ثم الرسالة التي تريد إرسالها لمتجر.
  • خدمة الشحن السريع يمتلك موقع فوت لوكر عقود تعاقد مع أقوى شركات الشحن العالمي المتاحة في جميع أنحاء العالم في اوروبا، وحتى منطقة الشرق الأوسط، وحيث انها ملتزمة بتسليم طرود الشحن إلى العملاء في الوقت المحدد بدون تأخير.
  • يمكنك طلب المنتجات من خلال موقع الويب الخاص ب footlocker.com أو من خلال التطبيق الإلكترونى الذى يمكنك تحميله مجانا على الهاتف الجوال.
  • يمكن شحن أي منتج إلى الكثير من دول الشرق الأوسط، ودول أفريقيا منها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الأردن، البحرين….وغيرها

أقسام موقع فوت لوكر Foot Locker:

  • قسم الرجال : المتجر يوفر لمستخدميه من خلال ذلك القسم أفضل أنواع الأحذية والإكسسوارات الخاصة بالرجال والتي تعطي أناقة ومظهر جذاب.
  • قسم النساء : جميع القطع التي تريدها النساء الخاصة بـ الأحذية والإكسسوارات.
  • قسم الأطفال : يمكن للأمهات الحصول على جميع قطع الأزياء التي ترغب بها لأطفالها مثل الأحذية والإكسسوارات والملابس الخاصة بالأطفال لكل من الأولاد والبنات.
  • قسم العلامات التجارية : ويحتوي هذا القسم على العديد من العلامات التجارية الشهيرة التي يفضل معظم مرتدي الأحذية حول العالم البحث عنها وشرائها.
  • قسم مواعيد إطلاق الأحذية : يمكن من خلال هذا القسم معرفة مواعيد إصدار الأحذية التي تنتجها الشركات العالمية الخاصة بالأحذية مثل نايكي.
  • قسم المنتجات الحصرية : يعرض القسم كل المنتجات التي لا يمكن لأي عميل إيجادها إلا في فوت لوكر فقط وليس في أي متجر آخر.
  • قسم التشكيلات : يعرض هذا القسم أفضل التشكيلات التي يمكن للعملاء من خلالها المقارنة بين أفضل التشكيلات التي يمكن لهم إختيارها.

طريقة الشراء من الموقع Foot Locker:

  1. قم بالدخول الى الموقع
  2. قم بالتسوق بين المنتجات المختلفة و الماركات العالمية من خلال البحث بين الاقسام او البحث من شريط البحث الموجود اعلى الصفحة.
  3. اضف المنتجات المراد شرائها الى عربة التسوق لتسهيل الوصول إليها عند إتمام عملية الشراء بعد التأكد من البيانات الخاصة بالمنتج من مقاس و اللون وغيرها من البيانات.
  4. اضغط على إتمام الشراء الآمن.
  5. قم بادخال بياناتك المطلوبة لتأكيد عملية الشراء الآمن من اسم و بريد الكترونى وغيرها من بيانات.
  6. اختر طريقة الدفع التي تناسبك عن طريق الدفع النقدي أو الدفع الالكترونى.
  7. سيتم تأكيد عملية الشراء بارسال رسالة الى رقم الهاتف الذي تم إدخاله أو البريد للتأكد من الشراء الآمن.

سياسات الشراء من الموقع Foot Locker:

سياسة الاستبدال والاسترجاع يمكنك استبدال المنتجات أو استرجاعها بدون اى تكلفة ولكن هناك شروط:
  • يجب أن تكون المنتجات في الحالة الأصلية التي تم تسليم المنتجات بها.
  • يتم استبدال المنتجات أو استرجاعها فى خلال 14 يوم فقط.

سياسات الدفع يقدم موقع فوت لوكر أكثر من وسيلة على الموقع يمكنك الدفع من خلالها عند طلب شراء أي منتجات مثل:
  • الدفع الإلكتروني مثل (الفيزا كارد أو الماستر كارد أو الباي بال).
  • الدفع النقدي وهو الدفع عند استلام الطلبية وهذا الأكثر أمانا والأكثر استخدام.

يمكنك التواصل مع المندوب الذي سيسلمك الطلبية والمتابعة معه متى يتم التسليم.

تعليقات